أخر الأخبارالدوري الإسبانيبرشلونة

برشلونة يضحي بأنطوان جريزمان من اجل ميسي

برشلونة يضحي بأنطوان جريزمان من اجل ميسي

ما زال النادي الكاتلوني برشلونة يبحث عن حل لإستمرار البرغوث الأرجنتيني  بين صفوفه، في ظل رفض رابطة الليجا استثناء النادي من قانون اللعب المالي النظيف، في ضوء تجاوز حد الرواتب المسموح بها، في حال تجديد عقد ليونيل ميسي.

ووصل عقد ميسي مع برشلونة إلى نهايته رسميًا بنهاية يونيو الماضي، وأصبح لاعبًا حرًا، الأمر الذي يشكل ضغطًا على خوان لابورتا لإيجاد حل سريع.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن رحيل جان كلير توديبو (8.5 مليون يورو + متغيرات أخرى)، وكونراد دي لا فوينتي (3 ملايين)، وجونيور فيربو (15 مليون يورو)، وحتى في حالة رحيل الثنائي ميراليم بيانيتش وصامويل أومتيتي، فهي الأموال غير كافية على الإطلاق لخلق التوازن في الرواتب.

وكشفت الصحيفة، أنه إذا أراد النادي الكتالوني الإبقاء على الأرجنتيني ليو صاحب الـ34 عامًا، فعليه أن يضحي بأحد نجوم الفريق الكبار.

وبالتالي، بدأ يفكر البلوغرانا في الأسماء التي يمكن الاستغناء عنها هذا الصيف، واستقر على النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي يستمتع حاليًا بإجازته، بعد إقصاء منتخبه فرنسا من اليورو على يد سويسرا.

وأتمت الصحيفة، أن النادي الكتالوني فتح أبوابه أمام رحيل جريزمان هذا الصيف، خاصة بعد التعاقد مع الثنائي ممفيس ديباس وسيرجيو أجويرو، وإمكانية إدخال مبلغًا جيدًا لخزائن نادي برشلونة.

ويعتبر الفرنسي جريزمان هدفًا لمانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، فكلا الناديين يضعاه حلًا لا غنى عنه حال رحيل كيليان مبابي عن الفريق الباريسي، وحال فشل النادي الإنجليزي في التعاقد مع هاري كين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى