أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيبرشلونةريال مدريدمانشستر سيتي

برشلونة يستعد لضم صفقة جديدة من مانشستر سيتي بعد أجويرو و جارسيا. |2| إعتزال جاريث بيل كرة القدم.

برشلونة يستعد لضم صفقة جديدة من مانشستر سيتي بعد أجويرو و جارسيا.

أشارت صحيفة سبورت الإسبانية أن العلاقات بين مانشستر سيتي و برشلونة في أفضل أحوالها ، ومن الممكن أن تمهد الطريق ليخطف البلاوجرانا مدافع النادي السماوي إيمريك لابورت.

إيمريك لابورت المدافع الفرنسي يعتبر واحد من أهم مدافعي السيتي ، فغيابه لمدة طويله بالدوري الإنجليزي بسبب الإصابة . نتج عنه توسيع الفارق بين السيتي و ليفربول ضمن المنافسة على لقب البريمير ليغ الموسم الماضي.

بطبيعة الحال كان كل هذا قبل وصول البرتغالي روبن دياش هذا العام وعودة الأمور إلى طبيعتها لدفاعات وصيف أوروبا، و هذا ما جعل لابورت حبيسًا لدكة الإحتياط.

و يبدو أن برشلونة يملك مسيرةً طويلة في الاهتمامه بالحصول على خدمات النجم الإسباني صاحب الـ 27 عاماً، ففي عام 2014 حاول التعاقد معه لكن أتلتيكو بلباو بالغ في طالبه المالية.

و في عام 2016 عادت المفاوضات من جديد وطلب بلباو الحصول على 65 مليون يورو ، ولكن إدارة النادي الكاتلوني رفضت حينها دفع المبلغ لتتجه للتعاقد مع الفرنسي صامويل أومتيتي من اولامبيك ليون مقابل 25 مليون يورو.

و تعتبر ميزة بناء اللعب من الخط الخلفي من أهم الأسبب وراء رغبة برشلونة في التعاقد مع اللاعب ، وهو نفس الأمر الذي جعل بيب جوارديولا مدرب السيتي يعجب بفنيات لابورت ولكن بعد تألق روبن دياش تخلى عنه ليبقى حبيس دكة البدلاء.

و هذا ما سيجعل اللاعب مفضلا و ذو أولوية عند المدرب الهولاندي رونالد كومان ، في ظل تقدم جيرارد بيكيه في السن ، بالإضافة إلى كثرة الإصابات اللتي يتعرض لها الفرنسي صامويل أومتيتي.

و تمكن برشلونة قد تمكن من الحصول على خدمات نجمه السابق إريك جارسيا مجانًا بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي ، و حصل كذلك على خدمات سيرخيو أجويرو، بنفس الطريقة ، وقد يكون هذه المرة لابورت هو الصفقة الثالثة اللتي يحصل عليها برشلونة من بطل الدوري الإنجليزي في ضرف 15 يوما.

● إعتزال جاريث بيل كرة القدم : وكيله يجيب على السؤال المحير.

علق  وكيل الاعب جاريث بيل ، جوناثان بارنيت، على الأخبار المنتشرة بشأن اعتزال النجم الويلزي كرة القدم.

وعلقت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أمس اليوم، إن الاعب  بيل في طريقه لإنهاء مسيرته هذا الصيف، وفي حالة لم يتغير شيئ، سيعلن اللاعب الويلزي عن القرار فور انتهاء يورو 2020.

وأكدت إلى أن رغم عودة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد، لم تحدث تغير في قرار بيل، رغم العلاقة الجيدة بينهما.

بارنيت علق على هذه الأنباء، حسب ما جاء في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية،  قائلًا: ” إن هذه الأنباء مثل القمامة ولست مندهشًا مما يحدث. إنها أخبار مزيفة كعادة الصحافة الإسبانية”.

و لعب بيل مع ريال مدريد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي في ولايته الأولى، حيث قدم أفضل مستوى له .

وحسب ما جاء في صحيفة “ماركا” في تقرير لها الأمس، أن فريق ريال مدريد لن يقف ضد اعتزال بيل قبل سنة واحدة من نهاية عقده، لأن هذا القرار سيوفر للميرينجي، 22 مليون يورو من الرواتب السنوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى