أخر الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبرشلونةبروسيا دورتموندتشيلسيريال مدريدليفربولمانشستر سيتي

من هي المرأة اللتي تسببت في دخول بارتوميو السجن- برشلونة يحسم ثاني صفقاته الصيفية مجانا- جوارديولا يصدم برشلونة

■ جوارديولا يصدم برشلونة و يعلق على ازمته و اعتقال بارتوميو.

تحدث ، مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ، على الأزمات التي يمر بها برشلونة في الفترة الماضية ، واعتقال جوسيب ماريا بارتوميو، الرئيس السابق للعمالقة الكاتالوني.

برشلونة يعاني من أزمات مالية بسبب الفايروس منذ العام الماضي ، بالإضافة إلى مشاكل إدارية أخرى بسبب المجلس السابق بقيادة بارتوميو، وقضية “BarcaGate” المتعلقة بتعيين شركة لتوجيه الرأي العام عبر وسائل التواصل الاجتماعي لصالحها. من هذا المجلس.

وتطرق بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء مباراة فريقه امام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي حول الأمر ، وقال: “انا على علم بأن وضع برشلونة ليس جيدا وآمل أن ينتهي في أقرب وقت ممكن وبأفضل طريقة ممكنة”.

وأقر جوارديولا : “لا يمكن اتهام بارتوميو الان حتى يتم التحقيق من قبل القضاء الكتالوني في هذه القضية. الشيء الأهم الذي يقلقني هو أن برشلونة سيستقبل رئيس جديد الأحد المقبل”.

وأكد: “اريد أن أهنئ المترشحين ال3 ( توني فريشيا ، خوان لابورتا ، و فيكتور فونت) على دعائاتهم الإنتخابية. نحن جميعا في وضع حرج في جميع أنحاء العالم وفي برشلونة خصوصا، لأسباب كثيرة يعرفها الجميع”.

وتابع بيب تصريحاته: “أتمنى أن يكون لدى الرئيس الجديد كل الشجاعة لقيادة هذا النادي الرائع في السنوات المقبلة ، وهو واثق من أن أكبر عدد ممكن من الأعضاء سيشاركون في تلك الانتخابات لاختيار الرئيس المناسب في نهاية.

واضاف بيب قائلا: “بالنسبة لي برشلونة يعتبر أفضل ناد في العالم بهذه القضايا المثيرة للجدل ، يجبر الصحافة على تسليط الضوء بشكل دائم على ما يحدث هنا ، لكنني على ثقة من أن النادي سيعود أقوى. في المدى القصير.

وختتم تصريحاته: “أتمنى أن يحظى الرئيس الجديد بثقة الجميع من أجل استعادة الوضع الطبيعي الذي يجب أن يكون عليه برشلونة في السنوات المقبلة. أتطلع إلى انتخابات الأحد المقبل وأتمنى أن يكون الرئيس الجديد. جدير و واعي بالمسؤولية اللتي تنتظره”.

■ صديق دي يونج… برشلونة يحسم ثاني صفقاته الصيفية مجانا.

عادت المناقشات حول مستقبل لاعب خط الوسط الهولندي جيني فينالدوم ، لاعبة وسط ليفربول في الفترة المقبلة.

و ينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي ويحق له المغادرة بموجب صفقة انتقال حر الصيف المقبل لأي فريق.

و بأت كل محاولات ليفربول بالفشل خلال الفترة الماضية لتجديد عقد فينالدوم ، في ظل اهتمام برشلونة بتأمين خدماته.

و كشفت صحيفة “ليفربول إيكو”، أن فينالدوم رفض بشكل قاطع محاولات إدارة ليفربول إقناعه بالتجديد.

وأوضحت أن فينالدوم ليس مستعدًا أيضًا في الفترة المقبلة للاتفاق مع ليفربول على تجديد عقده بسبب سعيه لخوض لتحدي جديد.

وأشارت إلى أن فينالدوم ، في الوقت نفسه ، أبرم اتفاقًا مع برشلونة للانضمام إلى صفوفهم ، بدءًا من الموسم المقبل ، في انتقال مجاني.

صفقة فينالدوم هي الصفقة المجانية الثانية لبرشلونة الصيف المقبل ، حيث حسم البلاوجرانا بالفعل صفقة مدافع مانشستر سيتي إيريك جارسيا ، لينضم إلى صفوفه مجانًا الصيف المقبل.

■ من هي المرأة اللتي تسببت في دخول بارتوميو السجن.

الأزمات المؤسسية والمشاكل القانونية ترفض مغادرة نادي برشلونة ، حيث اعتقلت السلطات الكاتالونية يوم الاثنين الماضي جوسيب بارتوميو ، بسبب تورطه في عدة قضايا فساد مالي ، أهمها ما يسمى بـ “برشلونة جات”.

واقتحمت الشرطة الكتالونية مقر نادي برشلونة ، ومنعت الموظفين من مواصلة عملهم ، في إطار التحقيقات في قضية “جات برشلونة” ، ثم ألقت القبض على جوزيب ماريا بارتوميو وعدد من مساعديه، وعلى رأسهم أوسكار جراو ، الرئيس التنفيذي السابق ، وجاومي ماسفرير ، مستشار الرئيس السابق.

– موظفة في نادي برشلونة تننتقم من بارتوميو:

ويعود الأمر إلى التحقيقات التي أجرتها السلطات الكتالونية العام الماضي ، على أساس اعتراف نويليا روميرو ، التي أعفاها من منصبها من قبل الرئيس السابق للنادي الكتالوني في يوليو الماضي.

عملت نويليا روميرو كمسؤول الإمتثال في النادي الكتالوني وكانت وظيفتها التأكد من أن المديرين يتبعون قواعد وأنظمة برشلونة ، مع مراقبة معدات النادي.

كانت نويليا وراء اعتقال جوزيب بارتوميو ، عندما أبلغت القاضي في 22 يوليو ، خلال جلسة استغرقت ساعتين ، بكل ما يتعلق بقضية “بارسا جيت” كشاهد.

وأثبتت تصريحاتها أن إدارة برشلونة السابقة تعاقدت مع شركة متخصصة في توجيه الرأي العام عبر صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، لزيين صورة جوزيب ماريا بارتوميو ، مقابل تشويه رموز النادي الكتالوني أهمهم ليونيل ميسي خوان لابورتا ،تشافي هيرنانديز ، و كارليس بويول.

■ مفاوضات تحت الطاولة تمهد طريق تشيلسي نحو مكينة الاهداف هلاند.

رفض تامي أبراهام تجديد عقده مع تشيلسي ، بسبب استيائه من أنباء تفيد أن ناديه يريد توقيع عقدًا مع مهاجم بوروسيا دورتموند النرويجي إيرلينج هلاند.

و لم تعد لدى تامي أبراهام فرص كافية مع المدرب الجديد توماس توخيل ، الأمر الذي لا يجعله مستعدًا لبدء مفاوضات مع ناديه بشأن تجديد العقد الذي ينتهي في صيف 2023.

و ذكرت صحيفة “تلغراف” البريطانية أن تامي أبراهام بدأ محادثات سرية مع ناديين من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن لم يتم الكشف عن أسمائهم ، مع العلم أن المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا يحظى باهتمام أندية أخرى في إيطاليا وإسبانيا.

وأكد إن رحيل تامي أبراهام سيفتح الباب أمام البلوز للتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند ، لأن النادي الازرق آنذاك سيكون قادرًا على تمويل جزء من الصفقة بأموال من صفقة بيع صاحب 23 عامًا.

ويدرك تامي أبراهام أن قدوم هالاند لن يكون في صالحه ، حيث ستكون حضوض مشاركته ضعيفتا جدا ، فهو لم يضمن مركزه الأساسي الآن ، فكيف يضمنه في وجود المهاجم النرويجي.

وشارم تامي أبراهام في 80 مباراة مع البلوز في جميع المسابقات ، سجل خلالها 30 هدفًا ، لكن فرانك لامبارد الذي آمن بقدراته ومنحه الثقة الكاملة التي يحتاجها ، غادر البلوز في يناير المنصرم.

■ رسميا فلورنتينو بيريز يبلغ زيدان بمصيره.

كشف تقرير صحفي إسباني ، اليوم ، عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل الفرنسي زيدان ، مدرب ريال مدريد.

وارتبط اسم زيدان بالرحيل عن ريال مدريد إذا أنهى الفريق الموسم الحالي صفري بدون القاب.
و لم يتبق لريال مدريد هذا الموسم سوى ودوري أبطال أوروبا و الليجا بعد خسارة السوبر والكأس المحليين.

وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية ، أبلغ فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد ، زيدان بثقته فيه ورغبته في مواصلته قيادة الفريق الملكي الموسم المقبل.

و كشف فلورنتينو بيريز لزيدان أنه أفضل مدرب يصلح تشكيل فريق جديد مع الوافدين الجدد الصيف القادم لاستعادة الألقاب.

لكن الصحيفة أكدت انها حصلت على معلومات من محيد المدرب الاسباني تفيد انه لا ينوي الاستمرار حيث يريد خوض تجربة جديدة ولكن بعد 6 اشهر من الراحة.

و يمتلك زيدان عقدا مع ريال مدريد يصل لنهايته متم الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى