أخر الأخبار

برشلونة يحدد مهاجمه الجديد في الموسم المقبل. صفقة مدوية.✅و أجويرو برشلوني أخيرا و هذا موعد الإعلان عن الصفقة.

■ ميسي يثير ضجة كبيرة و يبحث عن منزل في باريس.

كشفت صحيفة Le 10 Sport الفرنسية عن مخاوف جماهير برشلونة بشأن مستقبل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم الفريق في الفترة المقبلة.

ميسي لم يجدد عقده مع برشلونة حتى الأن ، والذي ينتهي بنهاية يونيو المقبل ، مما أثار المزيد من التكهنات حول رحيله عن الفريق ، وتوجهه للعب لفريق آخر مثل باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي.

و اكدت الصحيفة الفرنسية أنه بناء على طلب شخصي من ميسي ، فإن وكالة كبيرة في مجال العقارات في فرنسا  ، تبحث عن سكن جديد لميسي في العاصمة باريس.

و أكدت Le10 sport في مقال وصفته بالحصري إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يسعى فيها ميسي لشراء سكنٍ في باريس كما فعل في عام 2016 ، وفي مارس الماضي أيضًا عندما توجه ليو للاستثمار العقاري. في العاصمة الفرنسية.

ميسي بالفعل إمتاك فيلا فاخرة في الدائرة ال16 تغطي مساحة 350 مترًا مربعًا ، لكن لم يُعرف بعد ما إذا كان لا تزال يملكها أم لا ، مع العلم أن الشراء كلفه 8.3 مليون يورو في ذلك الوقت.

و اكدت الصحيفة أنها لا تكتلك خبرا يقينا  يؤكد أن ميسي لا يزال يمتلك الفيلا ، التي من الممكن أن يكون قد إستثمر فيها ثم باعها بعد ذلك ، لكنها أشارت إلى أن ميسي وزوجته أنتونيلا يبحثان حاليًا عن منزل جديد في العاصمة باريس.

و جاء كل هذا في وقت إرتبط فيه ميسي بالانتقال إلى باريس ، وهو ما يثير الكثير من الشكوك والتكهنات بشأن مستقبله.

■ برشلونة يحدد مهاجة الفريق في الموسم المقبل. صفقة مدوية.

كشفت شبكة ESPEN الإخبارية عن خطة جديدة وضعها برشلونة في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل دعم خطه الهجومي.

و أكدت الشبكة أنه نظراً لصعوبة التعاقد مع هالاند الصيف المقبل بالإضافة للمحادثات مع ديباي وأغويرو، فإن برشلونة يُتابع عن كثب نجم ريال سوسيداد السويدي ألكسندر إيزاك وداروين نونيز نجم بنفيكا.

و أكد ️مصدر مقرب أن جيرارد مورينو سيكون مُناسب لتشكيلة النادي الكتلوني ، و هُناك المزيد من الخيارات لكن لن يتم اتخاذ القرار النهائي حتى يتم حسم مستقبل ميسي.

و أضافت الشبكة أن برشلونة سيدخل في مفاوضات اولا مع نجم ريال سوسيداد أليكساندر ايزاك خلال الأسابيع المقبلة.

لكن تتطلع إدارة البارسا بقيادة خوان لابورتا لحسم مستقبل المدرب الهولاندي رونالد كومان أولا ثم تجديد عقد الأسطورة ليونيل ميسي.

بعدها يتفرغ لحسم هوية المهاجم الجديد للفريق و اولويته السويدي اليكساندر ايزاك ، نظرا لان الهدف الأول إيرلينج هلاند سيتم تأجل مفاوضاته لصيف 2022.

و اشارة الشبكة أن قيمة النجم السويدي قد تصل الى  75 مليون يورو ، حيث ما يزال امامه مستقبل مشرق مع صغر سنه.

‏و في الصدد نفسه أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن برشلونة سيحصل على قرضا بقيمة 500 مليون يورو.

️الهدف من ذلك هو تحقيق أستقرار مالي للنادي
بما في ذلك سداد الرواتب، والقيام ببعض الاستثمارات الضرورية كالتعاقدات ولكن دون القيام بتعاقدات فيها حماقة لا يمكن تحمل تكاليفها.

■ أجويرو برشلوني أخيرا و هذا موعد الإعلان عن الصفقة.

اوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية ، أن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي ، سينضم إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار انتقال مجاني ، بعد إعلان مانشستر سيتي رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة أن “تجديد نيمار لعقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2026 ، جعل أجويرو الأقرب للانضمام للفريق الكتلوني في الصيف القادم”.

الصحيفة شدد على أن “برشلونة يعتقد أن اللاعب الأرجنتيني لن يكلف النادي سوى راتبه فقط ، وأنه مستعد للتنازل عن جزء كبير من راتبه لينضم إلى النادي الكتالوني واللعب بجانب مواطنه ليونيل ميسي”.

و إختتمت الصحيفة بالتأكيد على أن “رونالد كومان يفضل التعاقد مع مواطنه الهولندي ممفيس ديباي لاعب ليون ، بدلاً من مهاجم السيتي أجويرو ، لكن قدوم ديباي ستعتمد على المدة التي سيستمر فيها كومان في تدريب برشلونة ، و هل سيستمر في الموسم المقبل أم سيرحل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى