أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانبرشلونةريال مدريديوفينتوس

برشلونة يجدد الثقة في رونالد كومان |2| واقعة رونالدو تمهد لخروج راموس من الملكي.

برشلونة يجدد الثقة في رونالد كومان.

وضعت إدارة نادي برشلونة، ثقتها مجددا في المدرب الهولندي رونالد كومان بقرارها ان يستمر لموسم آخر في قيادة النادي.

ويصل عقد المدرب الهولاندي مع برشلونة لنهايته في صيف عام 2022 ، رغم ذلك إدارة إدارة النادي الكاتلوني تماطلت في إعلان استمراره بعد نهاية الموسم الماضي، بعد خسارته ، للقبي دوري أبطال أوروبا و الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، الإسبانية أن برشلونة سيعلن، يوم غدًا الخميس، قرار إستمرار كومان في منصبه  كمدير  حتى صيف 2022 عقب اجتماع مجلس الإدارة برئاسة خوان لابورتا.

وأكدت الصحيفة الكاتلونية أن كومان وافق على تحويل جزء من راتبه الثابت إلى متغيرات، حيث سيتقاضاه في حال صعود الفريق لمنصات التتويج.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن التتصحيح اللذي سيحدث في عقد كومان مع برشلونة سيتضمن أيضًا التجديد لموسم إضافي ، و ذلك حسب تحقيق الأهداف المحددة مع الفريق في الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية الى أن كومان التقى بنائب الرئيس رافا يوستي و المدير الرياضي ماتيو أليماني أمس الثلاثاء، من أجل وضع خطط و أهداف الموسم المقبل.

● واقعة رونالدو تمهد لخروج راموس من الملكي.

اوضحت  تقارير صحفية إسبانية ، اليوم، أدلة جديدة على استعداد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف.

حيث ان عقد راموس مع ريال مدريد سينتهي في شهر يونيو ، ولم يتوصل الطرفان بعد إلى اتفاق بشأن التجديد.

وو فقا لماجاء في صحيفة “ماركا” الإسبانية ، فإن غياب راموس عن الحملة الدعائية لإرتداء القميص الجديد للنادي ، الذي سيلعب به ريال مدريد الموسم القادم ، والذي أعلن عنه امس الثلاثاء ، دليل على أن أيامه معدودة في  ريال مدريد.

وأكملت الصحيفة أنه على الرغم من أن معظم أعضاء الفريق لم يكونوا متواجدين عند الإعلان عن القميص الجديد ، غير ان راموس كان دائمًا عنصرًا أساسيًا في هذه الحملات.

إلا أن الصحيفة قالت إنه من غير المؤكد ما إذا كان هذا القرار  لراموس أم للنادي أم أنه متبادل ، وربما تم تصوير الدعاية عندما كان راموس في العزل الطبي أثناء إصابته بالفايروس .  لكن الشركة المتكفلة تريد أكبر عدد ممكن من النجوم المشاهير، وكان من المفترض أن تغير موعد تصوير الإعلان التجاري إذا كان هناك استعداد لتواجد اللاعب.

ولفتت الصحيفة إلى أن هذا الوضع يشبه موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تغيب عن الحملة الإعلانية لقميص الفريق ثم انتقل بعدها إلى يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى