أخر الأخبارالدوري الإسبانيبرشلونة

برشلونة يتعاقد مع تشافي و تحديد موعد وصوله إلى الكامب نو

برشلونة يتعاقد مع تشافي و تحديد موعد وصوله إلى الكامب نو

أوضح تقرير صحفي إسباني، كواليس اقتراب تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري، من تولي القيادة الفنية لبرشلونة، خلفا للهولندي المطرود رونالد كومان.

وتم طرد كومان من منصبه في برشلونة، عقب الخسارة ضد رايو فاليكانو بهدف نظيف، بالجولة الـ11 من الليجا، بعد أيام من خسارة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد (1-2) في معقله “الكامب نو”.

وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكاتلونية، فإن تشافي سيمضي على عقد مع برشلونة يمتد لنهاية الموسم الجاري، بجانب الموسمين المقبلين، وحتى يونيو 2024.

وأشارت الصحيفة أن “تشافي سيستمر مع السد حتى 30 أكتوبر الجاري أي غذا على الأقل، عقب مواجهة السد ضد الأهلي، ولن يعيق مسؤولو النادي القطري عودته للبارسا فهو حلمه”.

إمتنع تشافي الحديث عن اقترابه من تسلم مهام تدريب برشلونة، رغم أنه يريد أن يتم الأمر بأسرع وقت، بحسب ما أفادت الصحيفة الإسبانية.

وأكدت إلى أن تشافي لن يقود الفريق ضد ألافيس بالليجا أو دينامو كييف بدوري أبطال أوروبا، بل ستكون مباراته الأولى يوم 6 نوفمبر ضد سيلتا فيجو بملعب “بالايدوس” بالدوري.

الجدير بالذكر أن برشلونة أسند المهمة بشكل مؤقت إلى سيرجي بارخوان المدير الفني للفريق الرديف، حتى إتمام التعاقد مع تشافي بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى