أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبرشلونةمانشستر سيتي

برشلونة يتصل بخليفة كومان و موعد إعلان رحيله.✅متى سيعلن برشلونة تعاقده رسميا مع سيرجيو أجويرو

■ متى سيعلن برشلونة تعاقده رسميا مع سيرجيو أجويرو؟

بالنظر إلى أن عقد مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو اللذي على وشك الانتهاء ، فإنه يستعد للانتقال إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة.

و يتحرك برشلونة للتعاقد مع مهاجم متميز لتعويض لويس سواريز بعد رحيله في الصيف الماضي. ، و مع تقدم سيرجيو أجويرو في السن ، سيوقع برشلونة معه كحل مؤقت حتى يجد النادي إسماً شاب.

وأكد برنامج “تشكرينجيتو” الإسبانية الشهيرة ، ان اجويرو  سيوقع عقدًا للانضمام إلى فريق البارسا، اعتبارًا من الموسم المقبل بعد نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 30 مايو.

وأكد نفس المصدر أن راتب النجم الأرجنتيني سيكون أقل من راتبه الحالي في مانشستر سيتي ، كما أخبره مسؤولو النادي الكتالوني أنه سيكون لاعبًا بديلًا.

و تحرك برشلونة لحسم صفقة سيرجيو أجويرو لأنه بالإضافة إلى علاقته المتميزة مع ليونيل ميسي ، فإن الأخير سيكلف راتبه فقط كل عام.

أضاع برشلونة فرص عديدة للتسجيل هذا الموسم ، مما جعله يخسر الكثير من النقاط في الدوري الإسباني ، خاصة ضد  قادش ، ليفانتي وليفانتي.

و حسب رأيي الشخصي اذا كان اغويرو  احتياطي لمهاجم اخر فسيكون إيجابي بالتاكيد. اما اذا كان هو المهاجم الوحيد الذي سينتقل لبرشلونة هذا الصيف فهذا سيكون سلبي.

من الواضح ان انتقال اغويرو هو تلبية لرغبة ميسي لكي يجدد عقده مع الفريق ولكن اذا كان بقاء ميسي سيبقي سيطرة بعض اللاعبين على الفريق امثال بيكي وبوسكتس وروبيرتو. والاعتماد الدائم على اشراك اصدقاء ميسي أمثال البا واغويرو. فالأفضل لبرشلونة عدم تجديد عقد ميسي.
كلامي مبني على أساس ماشاهدته في الموسم الحالي.

■ برشلونة يتصل بخليفة كومان و موعد إعلان رحيله.

إتخذ برشلونة بالفعل قرره للتعاقد مع مدرب جديد ليأخذ مكان الهولندي رونالد كومان ، بسبب هبوط نتائج الفريق في الأسابيع الأخيرة ، وفقدانه لقب الليغا أمام قطبي العاصمة مدريد. خاصتا الأتليتكو.

وكشفت تقارير مؤخرا إلى أن برشلونة وضع ثلاثة خيارات بديلة في حال قرر رحيل كومان ، يتقدم هذه الخياؤات تشافي هيرنانديز ومدرب الفريق الرديف جارسيا بيمنتا. وجوردي كرويف.

و أكدت وكالة الأنباء الكتالونية ، اليوم  اتصل برشلونة بتشافي هيرنانديز  لمعرفة موقفه من قيادة الفريق الموسم المقبل ، واتفق الجانبان على الجلوس و المفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت أن إجتماع المفاوضات سيجمع بين رئيس النادي تشافي هيرنانديز و حوان لابورتا بشكل إنفرادي ، بالإضافة إلى بعض المسؤولين مثل السكرتير الفني رامون بلانس و المدير الرياضي ماتيو اليماني.

و كشفت “أن ٠غرفة الملابس في برشلونة علمت أنه تم اختيار تشافي مدربًا للموسم المقبل ، وينتظر اللاعبون حسم الأمر ، قبل الذهاب للعب في كأس ​​امم اوروبا و  كوبا امريكا الشهر المقبل. “

و عقد لابورتا عدة لقاءات خلال الأسابيع القليلة الماضية ، بعضها مع اللاعبين بمفردهم ، والبعض الآخر مع كومان ، من أجل تحليل الموسم الحالي ، وكذلك التخطيط للموسم المقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى