أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانبرشلونةتشيلسيريال مدريدمانشستر يونايتديوفينتوس

برشلونة يتحرك للتعاقد مع مدافع يوفينتوس. |2| خلاف كبير ينشب بين بيريز و أنشيلوتي حول فاران.



برشلونة يتحرك للتعاقد مع مدافع يوفينتوس.. ليس دي ليخت.

أوضحت مساء اليوم تقارير صحفية، مفاجأة كبيرة ، حيث وضعت إدارة برشلونة، التركي ميريح ديميرال، مدافع يوفنتوس، في سعي إدارة البلاوجرانا لدعم تشكيلة النادي في الانتقالات الصيفية الحالية.

المدافع التركي ميريح ديميرال، إنضم إلى فريق السيدة العجوظ في صيف عام 2019، بعد رحيله عن نادي ساسولو، و ينتهي عقد ديميرال مع يوفينتوس في صيف  2024.

صحيفة “آس” الإسبانية، شددت، على أن إدارة النادي الكاتلوني تعتبر ميريح ديميرال، الخيار المناسب لتقوية دفاع النادي في الإنتقالات المقبلة.

و أكدت الصحيفة الإسبانية أنه حتى الأن، ديميرال ليس من أولوية إدارة خوان لابورتا، ورغم هذا إن تم التخلص من عقود بعض النجوم من تشكيلة النادي حينها ستجلس  إدارة برشلونة مع المدافع التركي على طاولة المفاوضات.

و شارك ديميرال، مع السيدة العجوز في 24 مباراة، بمختلف المسابقات على مدار الموسم الماضي.



● خلاف كبير ينشب بين بيريز و أنشيلوتي حول فاران.

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب لريال مدريد الجديد، مع رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز ، حول موقفه من الفرنسي رافائيل فاران.

ويصل عقد المدافع الفرنسي الى نهايته مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد، في صيف 2022، و لحد الأن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تمديده، و الضاهر أن الرئيس يرحب برحيل اللاعب.

وحسب بعض الصحفية و المصادر المقربة من إدارة الميرينجي، فأن مسؤولي النادي الأبيض على إستعداد لبيع فاران، في الصيف الحالي.. لكن شريطة توصلهم بعرض يتضمن على الأقل قيمة 60 مليون يورو، من أجل تجنب مغادرته القلعة البيضاء مجاناً عند نهاية عقده صيف 2022.

رغم ذلك أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية ، إن كارلو أنشيلوتي إجتمع بفلورنتينو بيريز، وطلب منه إتخاذ إجرائاته للإبقاء على رافايل فاران في الفريق.

قدم ريال مدريد في الأيام القليلة الماضية عرضًا للمدافع الفرنسي من أجل التجديد، يحتوي هذا العرض على راتب يبلغ 9 ملايين يورو سنويا ، لكن فاران رفض العرض، و  يُلِحُّ موكِّله على رفع راتبه إلى 11 مليونًا في الموسم الواحد.

ويمتلك فاران في الوقت الحالي عروضاً من باريس سان جيرمان و تشيلسي ، ومانشستر يونايتد أيضا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى