أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيبرشلونةليفربولمانشستر يونايتد

برشلونة يتجه لضم سواريز الجديد- برشلونة يتجه لبيع جوهرته بـ200 مليون يورو لحل الأزمة المالية…

 مقابل 15 مليون يورو.. برشلونة يتجه لضم سواريز الجديد.

اوضحت الصحافة الإسبانية أن برشلونة يتطلع إلى التعاقد مع مهاجم جديد في سوق الانتقالات الصيفية المقبل ، لتعويض الدنماركي مارتن بريثويت ، الذي فشل في تغطية الفراغ الذي ترك الأوروغواياني لويس سواريز.

و كشف موقع “دون بالون” أن المهاجم البولندي أركاديوش ميليك ، مهاجم نابولي ، المعار إلى مرسيليا هذا الموسم ، قد يدخل حسابات النادي الكتالوني للتعاقد معه هذا الصيف.

وقال الموقع إن برشلونة أدرك أهمية المهاجم البولندي الذي رفض الحصول على خدماته مجانًا الصيف الماضي ، بعد انتهاء عقده في ملعب دييجو مارادونا (سان باولو) ،سابقا.

وأكد الموقع أن المهاجم لا يريد العودة إلى نابولي رغم التزامه معهم بعقد يمتد حتى صيف 2022.
وخلص الموقع إلى أنه في حالة رغبة برشلونة في الحصول على خدمات Milik ، فعليهم توفير حوالي 15 مليون يورو.

 برشلونة يتجه لبيع جوهرته ب 200 مليون يورو لحل الأزمة المالية.

أفادت الصحافة الإسبانية أن برشلونة سيبيع أحد أبرز نجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لحل أزمة النادي الاقتصادية.

وبحسب موقع “le10sport” الفرنسي ، نقلاً عن صحيفة “سبورت” الكاتالونية ، قد يتجه برشلونة لبيع جوهرة الفريق أنسو فاتي الصيف المقبل ، رغم كونه أحد نجوم المستقبل داخل الفريق.

وأضاف الموقع أن هناك سببين رئيسيين يظفع برشلونة للبيع لبيع ، الأول ممثل في خورخي مينديز وكيل اللاعب الذي يريد نقله إلى فريق آخر للاستفادة من العمولة المالية.

أما السبب الثاني ، فإن سعر بيع فاتي ، الذي تصل قيمته السوقية الحالية إلى 200 مليون يورو ، هو مبلغ ضخم يمكن أن يساعد النادي على التعامل مع المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها في الآونة الأخيرة.

وأضاف الموقع أن سعر فاتي البالغ من العمر 18 عامًا يدفع برشلونة إلى التفكير بجدية في عملية بيعه ، من أجل ضمان التوازن الاقتصادي للنادي في الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن عقد فاتي مع برشلونة حتى يونيو 2022 وخرج من التشكيلة منذ نوفمبر الماضي بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة.

 بعد مراقبته لفترة طويلة برشلونة يتحرك لحسم صفقة بديل سواريز.

ذكرت بعض التقارير الصحفية ، أمس ، أن برشلونة كان يراقب مهاجم ريال سوسيداد خلال الفترة الماضية ، بهدف الانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و كشفت شبكة espn العالمية أن برشلونة يتطلع إلى تعزيز خطه الهجومي في الموسم الجديد بعد رحيل لويس سواريز.

وبحسب الشبكة العالمية ، قرر برشلونة التعاقد مع مهاجم جديد الصيف المقبل ، نظرا لمعاناة الفريق في هذا المركز هذا الموسم ، بعد رحيل لويس سواريز.

و أكدت صحيفة سبورت ، القريبة من أسوار النادي الكتالوني ، أن برشلونة قرر الانتقال لضم مهاجم ريال سوسيداد الواعد ألكسندر إسحاق ، البالغ من العمر 21 عامًا فقط ، والذي يسميه البعض “إبراهيموفيتش الجديد” أو “إبراهيموفيتش”. الأسمر “بسبب جنسيته السويدية.

يتابع برشلونة اللاعب الشاب منذ فترة طويلة لاحتمالية ضمه ، لكن يبدو أن هذه المرة الفريق الكتالوني أكثر جدية وقد قرر حسم الصفقة.

و كشفت الشبكة العالمية أن أكثر ما يعيق الصفقة هو الشرط الجزائي الكبير الذي وضعه اللاعب في عقده مع الفريق الإسباني.

وقالت إن اللاعب لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 70 مليون يورو قد يعطل رغبة برشلونة ، بالنظر إلى الوضع المالي السيئ للنادي في الوقت الحالي.

لكن في المقابل ، تعهد المرشح الرئاسي خوان لابورتا بضم اللاعب إذا تولى منصبه كرئيس في انتخابات النادي المقبلة.

 برشلونة يتلقى صدمة قوية بتأكد غياب نجمع طويلا.

تلقى مدرب برشلونة رونالد كومان صدمة أخرى بسبب إصابات الفريق خلال الفترة الحالية.

و كشفت الصحافة الإسبانية عن آخر التطورات الخاصة بالاعب البلوجرانا سيرجي روبرتو والموعد المحتمل لعودته من الإصابة.

وكان الظهير الأيمن قد غاب عن برشلونة لمدة شهرين هذا الموسم بسبب إصابة في الفخذ ، قبل أن يعود مرة أخرى ضد أتلتيك بلباو وغرناطة في كأس الملك.

وغادر روبرتو مباراة برشلونة التي أقيمت في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام غرناطة، والتي انتهت بفوز برشلونة 5-2 ، حيث استبدل في الدقيقة 57 ، لتكشف الفحوصات الطبية للاعب تعرضه لنفس الإصابة.

و أفادت قناة TV3 الكتلانية” أن فترة تعافي سيرجي روبرتو قد تمتد إلى 6 – 7 أسابيع بعد أن كانت مدتها أقل من شهر فقط ليظل اللاعب غائبًا عن الفريق لفترة أطول.

يشار إلى أن روبرتو ينتهي عقده مع برشلونة في صيف 2022 ، حيث سجل هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتبن لزملائه في ثماني مباريات بالدوري هذا الموسم.

 اشبيلية يقترب من تحصين نجمه يوسف النصيري من اطماع اليونايتد و ليفربول.

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم ، عن موقف إشبيلية من مستقبل لاعبهم المغربي المتألق يوسف الناصري.

ووصل النجم المغربي إلى مستويات هائلة منذ وصوله إلى إشبيلية في يناير 2020 قادما من ليجانيس ، وتحديدا هذا الموسم ، الذي سجل فيه 17 هدفا ، من بينها 13 في الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكاتالونية ، فإن النصيري سيخرج عن سياسة مونشي – المدير الرياضي لإشبيلية – الذي يعتمد على التعاقد مع اللاعبين بأسعار منخفضة ثم بيعهم بمبالغ كبيرة بمجرد تألقهم.

وأوضحت الصحيفة ، أن قضية النصيري مختلفة تمامًا ، حيث انضم إليه مقابل 20 مليون يورو ، بعقد لمدة 5 مواسم ، وبشرط جزائي قدره 80 مليون يورو.

وقالت إن مسؤولي إشبيلية يقدرون ما يقدمه النصيري وهناك خطط لإبقائه لفترة أطول مع رفع راتبه بشكل كبير.

وأكدت سبورت أن وست هام حاول ضم النصيري في يناير الماضي مقابل 33 مليون يورو ، إضافة إلى 5 متغيرات ، لكن إشبيلية واللاعب رفض العرض.

وانتشرت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن اهتمام ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد بما في ذلك النصيري واستفسارات من إشبيلية عن السعر المعروض للبيع.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ليفربول ويونايتد مستعدان لتقديم عرض لا يقل عن 90 مليون يورو لتأمين خدمات النصيري.

 رئيس برشلونة الجديد يقرر التعاقد مع هلاند رغم الأزمة الإقتصادية.

تعهد توني فريتشا مرشح برشلونة بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند ، هداف بوروسيا دورتموند الصيف المقبل.

و ستجرى انتخابات برشلونة في 7 مارس ، في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي الكتالوني في الفترة الحالية.

وقال توني فريتشا في تصريحات لصحيفة “سبورت” الإسبانية “سيكون من الممكن التوقيع على نجمين في الهجوم على مستوى هالاند ومدافع اخر”.

وأضاف “لن نبيع اللاعبين لأسباب اقتصادية ولكن لمعايير رياضية”.

وأكد: “لدينا خطة من اليوم الأول لزيادة الإيرادات وتقليل النفقات ، وفي غضون 4 أشهر سنغلق العام بخسائر أقل من الموسم الماضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى