أخر الأخبارالدوري الإسبانيبرشلونةريال مدريد

برشلونة يتأهل الى نهائي كأس الملك بعد فوزه على اشبيلية 3-0 و ريمونتادا خرافية- ريال مدريد يحضر مبلغا فلكيا لخطف النرويجي هلاند

■ برشلونة يتأهل الى نهائي كأس الملك بعد فوزه على اشبيلية 3-0 و ريمونتادا خرافية.

فاز برشلونة على إشبيلية بثلاثة أهداف دون رد على ملعب كامب نو في إياب نصف نهائي كأس الملك وتأهل إلى مباراة الختام.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قبل أسبوعين ، قد انتهت بفوز إشبيلية بهدفين دون رد ، وتمكن برشلونة اليوم من التأهل بفضل عودة تاريخية.

لم ينتظر برشلونة سوى 12 دقيقة الدقيقة ليفتتح التسجيل ، بفضل فرضه سيطرتا على المباراة ، وتمكن عثمان ديمبيلي من تسجيل الهدف الأول بإطلاق صاروخ في الزاوية ال90 .

و شهد الشوط الثاني ، أداءً متوسطًا من لاعبي الفريقين ، لكن في الدقيقة 71 ، حصل إشبيلية على ضربة جزاء ، و تصدى لها الالماني تير شتيجن ببراعة.

و في الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل الضائع للمباراة ، تمكن بيكيه من تسجيل الهدف الثاني للبارسا بتحويل تمريرة سحرية من جريزمان برأسية مركزة في المرمى.

و بالتالي انتهت ال90 دقيقة ب 2-0 للبارسا و هي نفس نتيجة الذهاب.

و في الشوط الأول الإضافي ، تمكن بريثويت من تدوين الهدف الثالث لبرشلونة برأسية استقرت في مرمى اشبيلية.

و تمكن برشلونة من صناعة رايمونتاد اخرى في إياب الدور ال8 من الكأس ضد غرناطة ، حيث تعادل الفريقين 2-2 ، في الدقائق الأخيرة من المباراة ، وفي الوقت الإضافي ، تمكن برشلونة من تسجيل 3 أهداف لينتهي اللقاء ب (5-2).

■ ريال مدريد يحضر مبلغا فلكيا لخطف النرويجي هلاند.

يتطلع ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند النرويجي إرلينج هالاند في ميركاتو الصيف المقبل.

وفقًا لشبكة “Defense Central” الإسبانية ، فإن هالاند هو الهدف الرئيسي لريال مدريد الصيف المقبل ، بينما سيؤجل النادي الملكي صفقة مبابي حتى صيف عام 2022.

وذكرت إن ريال مدريد خصص 150 مليون يورو لصفقة هالاند ، والتي تنقسم إلى 110 مليون يورو لدورتموند ، و 30 مليون يورو لمينو رايولا ، وكيل اللاعب ، و 10 ملايين يورو لوالد الشاب النرويجي.

وأوضحت أن ريال مدريد مستعد لتحمل الرقم الباهظة للصفقة ، على الرغم من أن الوضع الاقتصادي للنادي لم يكن جيدًا في الآونة الأخيرة.

وقالت إن فلورنتينو بيريز ، رئيس الميرينجي ، اوضح في رؤيته أن هالاند هو اللاعب المناسب لحمل مشعال الخط الأمام لريال مدريد في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى