أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبرشلونةليفربول

برشلونة يبدأ مفاوضاته لضم محمد صلاح

برشلونة يبدأ مفاوضاته لضم محمد صلاح

تتواص التقارير الإخبارية في الفترة الأخيرة عن برشلونة وحضوضه في التعاقد مع النرويجي إرلينج هلاند.

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يضغط في الفترة الأخيرة بقوة للتعاقد مهاجم بروسيا دورتموند الصيف المقبل.

وهو ما أكده خوان لابورتا رئيس النادي الكاتلوني في الفترة الأخيرة. حيث اكد ان فريقه يرغب في ضم المهاجم النرويجي إن سنحت الفرصة.

لكن شراسة المنافسين و إمتلاكهم قوة إقتصادية أكبر من برشلونة في الوقت الحالي. عامل قد يهدد حصول البلاوجرانا على خدمات المهاجم النرويجي.

و اكدت صحيفة سبورت اليوم أن الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف ليفربول. يعد الخطة B لبرشلونة في حال فشل الإدارة في الحصول على هلاند.

و أضافت الصحيفة ان مدرب الفريق تشافي هيرنانديز. هو من إختار محمد صلاح كبديل في حال تضاعفت مطالب هلاند ووكلائه. حيث اشارت ان وكلاء هلاند يضعون راتب 35 مليون يورو في الموسم للنجم النرويجي
بينما إدارة النادي الكاتلوني لا ترغب في منحه راتبا أكثر من 15 مليونا.

إدارة البارسا موافقة على إقتراح تشافي من الناحية الفنية و أيضا الإقتصادية. حيث أنهم مقتنعون بأنه يمكنهم التوقيع مع النجم المصري مقابل نصف طلبات النرويجي.

لكن الإدارة الفنية في برشلونة منقسة الى قسمين. قسم يريد التوقيع مع صلاح واخر يرى عمره البالغ 30 عاما لا يتناسب مع قيمة الصفقة. واللتي قد تصل الى 50 أو 60 مليون يورو.

رغم ذلك فإن طلبات تشافي أوامر مسبقة التنفيذ لدى لابورتا. لهذا فإن فشل صفقة هلاند يعني أن لابورتا سيتجه لضم صلاح خاصة وأن عقده ينتهي في صيف 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى