أخر الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيبايرن ميونيخبرشلونة

برشلونة وبايرن ميونيخ تشافي يتوعد البفاري قبل المباراة الحاسمة مساء اليوم

برشلونة وبايرن ميونيخ تشافي يتوعد البفاري قبل المباراة الحاسمة مساء اليوم

اكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، أن الفوز على بايرن ميونخ لن يكون معجزة، وذلك خلال مواجهة الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، بختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتحدث تشافي، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي التقديمي: “سنخوض المباراة بحماس كبير، وسنلعب ضد واحد من أصعب المنافسين، وأحد أفضل الأندية في العالم،  لكننا نعلم أن الأمور تعتمد علينا، وإذا فزنا سنتأهل، لم نفز من قبل في ميونخ والتاريخ موجود ليُكسر، ونحن متحمسون جدَا”.

وأشار: “أعتقد أننا جاهزون للمنافسة، وأتمنى ألا تؤثر الهزائم الأخيرة علينا ضد بايرن، اليوم سنقاتل لكي نكون أبطال المباراة، وسنحاول حتى النهاية”.

وبشأن إمكانية اللعب في الدوري الأوروبي، علق:  “سنحاول أن نواصل رحلتنا في دوري الأبطال حتى النهاية، نحن نعتمد على أنفسنا وستكون الأمور صعبة، ضد خصم صعب للغاية”.

مقالات ذات صلة

وواصل: “اليوم سنرى ما سيحدث بعد التحضير الجيد، وبعد المباراة سنتحدث عن حالنا، لا أعتبر أن الفوز على بايرن سيكون معجزة، فبرشلونة يمكن أن يفوز على أي منافس”.

وبشأن ديمبلي، قال: “لقد قلت مرات عديدة إنه لاعب مهم جدَا، وساعدنا كثيرَا وأراه سعيدَا معنا. اليوم يجب أن يكون مهما وليس هو فقط بل الجميع، علينا لعب مباراة مثالية للفوز في ميونخ”.

واكد: “ألبا كان يشعر ببعض الانزعاج، لكنه يبدو في حالة جيدة، ومتأكد أنه يمكن أن يكون حاضرَا في مباراة اليوم”.

وأضاف: “أنا أعمل للفوز والتأهل لثمن النهائي، لكن لدينا مسابقات أخرى حتى نهاية الموسم، واليوم لدينا فرصة لصناعة التاريخ”.

وأشار: “ليفاندوفسكي؟ إذا لم يكن أفضل لاعب في العالم فهو من ضمن الأفضل، وأحدث فارقَا لسنوات عديدة، فهو لا يسجل الأهداف فحسب، بل يفعل أشياء كثيرة بشكل جيد، وهو لاعب مهم، سيتوجب علينا القيام بعمل دفاعي كبير لإخراجه من المنطقة قدر الإمكان”.

وإختتم : “بالتأكيد إذا لم نفز، سننتظر نتيجة مباراة بنفيكا، لكن الأهم أن نعتمد على أنفسنا”.

“إنه لأمر مخز ألا تكون الجماهير حاضرة، فنحن نلعب من أجل الجماهير، وستكون الأجواء باردة جدَا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى