أخر الأخبارأتليتكو مدريدالدوري الإسبانيبرشلونةريال مدريد

المنافسة تشتعل.. و بالأرقام ريال مدريد لن يفوز على إشبيلية. و حضوض برشلونة.

زايرو سبورت – يتواصل الحديث عن مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم باعتبارها أكثر اثارتا بين الدوريات الكبرى في اوروبا.

و في هذا التقرير نكشف لكم عن أخر المستجدات و الأراء المتضاربة من المتتبعين و الصحافة الإسبانية و قرائة للمباريات المتبقية.

الكل يذهب الى أن خسارة اشبيلية من بيلباو تعني القضاء على آماله في الصراع على لقب الليغا، وخصوصا بعد ابتعاده بفارق 6 نقاط عن اتلتيكو مدريد المتصدر.

و لكن البعض يتكلم أن الريال سيلعب بأريحية خصوصا بعد خسارة اشبيلية  و تعقد مساره للمنافسة على اللقب ولن يلعبون تحت الضغط.

لا يا أخي: أولا اشبيلية نعم خسر المنافسة على اللقب ولكن ليس بالشيء الرسمي الريال سيلعب تحت الضغط لأنه ينافس الاتلتيكو و برشلونة وتفكيره باللقب.

ضياع أيا نقطة تبعده أكثر عن الصراع على التتويج اشبيلية على كلام البعض لم يبقى شيء ليخسره.. من أخبرك ذلك .؟

اشبيلية ضمن التأهل إلى دوري الأبطال لكن سوف يحاول الفوز بجميع مبارياته لعل وعسى ينافس عاللقب وانتظار تعثر المنافسين.

لكن الشيء الأهم حاليا ويفكر به إشبيلية و الكثير لا يتذكره وهو المنافسة على المركز الثالث للتأهل إلى السوبر الإسباني الموسم القادم.

برشلونة و بيلباو ضمنوا التأهل بسبب كأس الملك، لكن سوف ينتظرون الأول والثاني في الدوري ، واذا كان برشلونة ضمنهم سوف يلجؤن إلى المركز الثالث، وهو الذي سيحاول إشبيلية اللعب عليه لضمان التأهل إلى السوبر الإسباني.

و كذلك هناك رقم يقف الى جانب إشبيلية في مباراته ضد ريال مدريد  فخسارة النادي الأندلسي أمس امام بلباو سيزيد من رغبتهم في تحقيق نتيجة إيجابية. خصوصا أن إشبيلية ليم يخسر هذا الموسم مبارتين متتاليتين. أي أنه حين ينهزم لا يخسر في المباراة التالية.

أرقا و إحصائيات تجعلنا نقول أن إشبيلية قد لا يخسر امام ريال مدريد بنسبة كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى