أخر الأخبارإس ميلانالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيباريس سان جيرماندوري آبطال أوروبايوفينتوس

الكشف عن وجهة دوناروما بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان

الكشف عن وجهة دوناروما بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان

يبدو ان الحارس العملاق الإيطالي جيان لويدجي دوناروما قريب من الرحيل عن حديقة الأمراء.. بعدما تلقى عتاب صاخب عقب خطأه الفادح ضد ريال مدريد

وسربت تقارير صحفية فرنسية وجهة دوناروما القادمة،  في حال رحيله عن نادي باريس سان جيرمان في الصيف المقبل عقب نهاية الموسم الجاري.

دوناروما كان قد إنضم إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي.. في صفقة انتقال نجانية بدون أي تكلفة بعد نهاية عقده مع أس ميلان.

واصيب دوناروما بخيبة امل حيث  لم يقدم الكثير مع باريس سان جيرمان هذا الموسم منذ انضمامه للفريق ، بل كان سبباً في خروج سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما إرتكب خطأً فادحاً أمام الفرنسي كريم بنزيمة ضد ريال مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال اوروبا.

وحسب موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي فإن إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال اوروبا بسبب خطأ دوناروما ، في طريقه  للتسبب برحيله عن ملعب حديقة الأمراء هذا الصيف.

الموقع الإيطالي أضاف، أن يوفنتوس سيرحب بقدوم الحارس في الميركاتو الصيفي المقبل ، ومنحه فرصة العودة من جديد للدوري الإيطالي. علماً بأن اس ميلان وجماهيره سيرفضون عودته بسبب الطريقة التي رحل بها عن السان سيرو. واللتي كانت بشكل مجاني ولم يستفد الفريق منه شيء.

ولكن من جانب أخر ما يعيق ضم يوفنتوس لدوناروما هو راتب الحارس ، والذي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى شهر  يونيو صيف 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى