الدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبايرن ميونيخبرشلونةليفربول

الكشف عن أولى صفقات برشلونة في عهد خوان لابورتا.. البارسا يتحرك لضم صديق ميسي- صلاح يبلغ إدارة ليفربول برغبته في الرحيل

■ خلاص انتهى الأمر صلاح يبلغ إدارة ليفربول برغبته في الرحيل و وجهته المقبلة.

أخب النجم المصري محمد صلاح ، نجم فريق ليفربول ، إدارة فريقه برغبته في مغادرة النادي خلال الانتقالات المقبلة.

و في الفترة الماضية كان هناك الكثير من التقارير تتحدث عن وجود حالة من عدم الاحترام والتقدير لمحمد صلاح داخل النادي الانجليزي.

و أخبر محمد صلاح ادارة ليفربول بحسب صحيفة ديلي ستار برغبته في الرحيل هذا الصيف ، ولديه بالفعل وجهة محددة مسبقا.

و تطرقت الديلي ستار كذلك إلى أن محمد صلاح أن سينتقل إلى إسبانيا في ظل اهتمام الثلاثي العملاق هناك : قطبي مدريد الأتلتيكو وريال أو برشلونة الراغبين في التعاقد معه ، وهو ما أشار إليه صلاح في مقابلة صحفية مع صحيفة آس الإسبانية.

كما أشير إلى أن ريال مدريد سيكون الوجهة الأكثر ترجيحًا لمحمد صلاح ، خاصة وأن النادي الملكي يبحثون عن هداف قوي مثل نجم ليفربول خلال هذا الوقت.

و سيكون صلاح إضافة رائعة لريال مدريد أو برشلونة ، لكن الثنائي الإسباني سيواجه أزمة كبيرة في مواجهة راتبه المرتفع ، في ظل الأزمة المالية.

و الأكيد أن صلاح سيكون الهدف الرئيسي لريال مدريد ، بالنظر إلى صعوبة التعاقد مع كيليان مبابي أو هالاند هذا الصيف بسبب الأزمة المالية.

و حدث كل هذا في ظل الأزمة التي أعقبت استبدال محمد صلاح في لقاء تشيلسي في بداية الشوط الثاني و خرج من الملعب و الغضب يملاء وجهه.

في المقابل ، يثق يورجن كلوب في ولاء لاعبي ليفربول ، مؤكدا أنهم لن يتركوا الريدز حتى لو لم يتم التأهل لدوري أبطال أوروبا ، لكنه فتح الباب لكل لاعب يرغب في مغادرة النادي.

■ خوان لابورتا يكشف حديثه مع ميسي بعد الفوز بالإنتخابات و يكشف سر الضجة الأخلاقية اللتي هزت برشلونة.

تمكن خوان لابورتا من الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة رسميًا ، في الساعات الأولى من صباح اليوم ، بعد فوزه على غريميه توني فريشيا و فيكتور فونت.

و تولى لابورتا في السابق رئاسة برشلونة من 2003 حتى 2010 ، حيث استطاع الفريق في عهده التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات ، وفاز بكأس السوبر الإسباني 3 مرات ، ولقبين في دوري أبطال أوروبا ، ولقب في الدوري الإسباني ، و لقب في كل من كأس السوبر الأوروبي كأس العالم للأندية و كأس ملك إسبانيا.

و طلبت إحدى الفتيات القاصرات من لابورتا التقاط صورة معه أثناء التصويت ، فأجاب بشكل غير لائق: “عندما تبلغيت من العمر 18 عامًا ، اتصلي بي”.

وبثت الحادثة ، التي أثارت جدلا واسعا في منطقة كاتالونيا عبر مقاطع فيديو قصيرة ، عرّضت الرئيس الجديد لانتقادات واسعة.

و رد لابورتا موضحًا ما حدث بالفعل بينهما ، قائلاً: “لقد مازحت معي أيضًا ، في مثل هذا المزاج الاحتفالي ، الجميع يمزحون معي”.

الشيء اللذي يقلق جماهير النادي الكتالوني كثيرا بعد فوز لابورتا ، هو الطريقة التي سيتعامل بها مع ليونيل ميسي ، من أجل إقناع النجم الأرجنتيني بالبقاء في كامب نو.

وتحدث لابورتا في السياق ذاته: “ميسي هنأني بفوزي بالانتخابات ، واتفقنا على إجراء محادثة بيننا ، ونقرر فيها المستقبل لنا و له”.

وأكمل “وصلتني العديد من رسائل التهنئة من لاعبي الفريق ، البا ، بيكيه ، و غيرهم الكثير”.

وحول إمكانية عودة مدرب الفريق السابق بيب جوارديولا ، أجاب لابورتا: “نحن نتواصل دائمًا حيث لدينا علاقة جييدة جدا ، لكن لديه عقد الآن”.

■ الكشف عن أولى صفقات برشلونة في عهد خوان لابورتا.. البارسا يتحرك لضم صديق ميسي.

يتطلع الرئيس خوان لابورتا إلى بناء فريق قوي في نادي برشلونة قادر على استعادة بريقه المفقود ، لذا فهو على وشك تأمين خدمات أحد أبرز أصدقاء ليونيل ميسي مجانًا ، و هذا بحسب ما ورد في آخر الأخبار. و التطورات الصحفية اليوم الاثنين.

وتمكن خوان لابورتا من الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة رسميًا ، في الساعات الأولى من صباح اليوم ، بعد فوزه على غريميه فيكتور فونت وتوني فريكا.

و خاض خوان لابورتا تجربة أكثر من رائعة مع برشلونة امتدت من 2003 حتى 2010 ، حيث توج الفريق في هذه الفترة بكل شيء و هي الفترة الذهبية و الانجح على الإطلاق في تاريخ العملاق الكتلوني ولربما هذا ما دفع العديد من الأعضاع في النادي لاختياره كرئيس جديد أملا في إستعادة شيء من تلك الحقبة الذهبية اللتي سحرت كل عاشق لكرة القدم بأسلوب التيكيتاكا الجميل و اللذي أعجب بها الخصم و الغريم قبل المناصر.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقريرها أن لابورتا يعتزم في أولى عقوده التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مجانًا ، في ظل إنتهاء عقد اللاعب مع مانشستر سيتي الصيف المقبل ، وبالتالي لن يكلف النادي. ماليا.

وأكدت الصحيفة أنه بسبب علاقة سيرجيو أجويرو القوية بميسي ، سيحاول لابورتا إحضاره إلى الكامب نو ، على أمل إقناع الأرجنتيني بالإستمرار.

و لم يعد أجويرو ، صاحب 32 عامًا ، أحد العناصر الأساسية للمدرب الإسباني بيب جوارديولا ، خاصة مع إصاباته العديدة ، وتراجع مستواه البدني ، في ظل تألق البرازيلي جابرييل جيسوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى