أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليبرشلونة

إسبانيا إيطاليا : بداية الفلسفة الزائدة لمانشيني و شباب إسبانية

إسبانيا إيطاليا : بداية الفلسفة الزائدة لمانشيني و شباب إسبانية

لتنهي بذلك إسبانيا سلسلة اللاهزيمة لايطاليا.. هي السلسلة الاطول فى تاريخ المنتخبات حيث توقف العداد عنذ 37 مباراة من دون هزيمة..

⁦♦️⁩ نقاط حول المباراة.

اسباب خسارة إيطاليا.

⁦▪️⁩هي بداية بالفلسفة الزائدة لمانشيني فلا احد يجد تفسير البداء بباستون فى ظل وجود جينرال الدفاع كليني.

⁦▪️⁩ايضا ضعف الجهة اليمنى التى تشكل هي نقطة ضعف المنتخب فى ظل تواجد لورينزو.. الضعيف دفاعيا وهجوميا.

⁦▪️⁩اعتمد مانشيني على اللعب المباغت والكرات المباشرة من العمق فى ظل مواجهة خصم يجيد الاحتفاض بالكرة.. الا ان كان لانسيني رائي اخر بعد اضاعة فرص ساهلة كانت ان تقلب الموازين..

⁦▪️⁩ تباعد الخطوط وغياب حلقة الربط بينهم فى ظل اللعب على الكرات المباشرة مما ترك إنسيني يظهر لوحدة فى المقدمة الذي لم يكن فى يومة فى ظل تفضيل بيرنادنيسكي كمهاجم على كين.

⁦▪️⁩البطاقة الحمراء والنقص العددي زاد من تعقيد الامور وخلط الاوراق اكثر وقبل استيعاب ذلك جاء الهدف الثاني للاسبان من نفس الجهة.. عرضية من الجهة اليمنى وهظف ثاني من توريس.

اسباب فوز إسبانيا.

⁦▪️⁩رغم الغيابات الا ان انريكي وجد التوليفة المناسبة.. ووجد ماكان ينقصة من قبل.. وجد ماكان بنقصة فى اليورو وهو ترجمة الفرص الى اهداف.. إسبانيا كانت تفقتد الانهاء.

⁦▪️⁩اما من حيث اللعب اجاد انريكي دارسة خصمة.. فكان يعلم جيد ضعف الجهة اليمنى للخصم فكانت هجمات إسبانيا من تلك الحهة لاستغلال ذلك الضعف.

⁦▪️⁩المهارة الفردية للاعبين وايجادهم الخروج بالكرة عند ضغط الخصم.. مع الاستحواذ وحرمان الخصم من الكرة، ثم تضيق الخناق عليه والبحث عن الثغرات.

⁦▪️⁩ إسبانيا كانت تعاني فى الخط الخلفي خصوصاً عند الاختراق من العمق فلولا رعونة إنسيني لاختلف الكلام،، الا ان بداء ان انريكي كان يعلم هذا فشكل حاجز دفاع يبدا من الهجوم.. مع تطبيق قاعدة حرمان الخصم من الكرة.

⁦▪️⁩الطرد والتفوق بهدفين ساعد انريكي على مواصلة النهج.. بل اعطاء الاريحية والتفوق على جميع الاصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى