الدوري الإسبانيالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليبرشلونةريال مدريديوفينتوس

إجتماع عاجل بين ميسي و لابورتا- لابورتا يحدد موعد الإعلان عن المدرب الجديد- رونالدو يعودو الى ريال مدريد

■ إجتماع عاجل بين ميسي و لابورتا لوضع النقاط على الحروف في مستقبل ليو.

تحضر إدارة النادي الكتلوني برشلونة بقيادة خوان لابورتا ، لعقد إجتماعٍ حاسمٍ مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشأن تجديد عقده.

عقد ميسي مع برشلونة يصل الى ختامه في الصيف المقبل ولم يعلن ليو حتى الأن مصيره الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة The Sun ، فإن وصول لابورتا لرئاسة برشلونة لا يضمن التزام ميسي بتوقيع عقد جديد.

وأكدت أن خوان لابورتا لم يتقدم حتى الأن بأي عرض لميسي ، حيث لم يبدأ بعد الإجرائات المالية لإعادة تصفية ديون النادي ، التي يقول الخبراء إنها بلغت أكثر من مليار دولار.

وكشفت أنه سيتم دعوة ميسي ووالده لمناقشة تجدبد عقد البرغوث خلال الشهر الجاري.

وقالت الصحيفة إن لابورتا يجب أن يعطي ميسي وعدًا بإعادة بناء الفريق الحالي وعدم التوقف عندما يلعب برشلونة كرة ممتعة مرة أخرى.

وأكدت الصحيفة إن ليو على علم بالمشاكل المالية التي يعاني منها البارسا ، لذا فإن ليو يطلب قبل بدء المفاوضات بينهما ، أن يقدم لابورتا دليلاًعلى قدرته على الوفاء بوعوده وجلب أسماء كبيرة الى البارسا.

■ كومان في مهب الريح.. لابورتا يحدد موعد الإعلان عن المدرب الجديد.

كشفت تقارير صحفية ، إن رئيس برشلونة الجديد خوان لابورتا يفكر في طرد المدرب رونالد كومان ، رغم امتداد عقده حتى 2022 ، بسبب رغبته في تولي مدربُ الفريق الجديد لفترة طويلة لبناء المشروع الكبير.

وبحسب المعلومات الواردة من الإذاعة الإسبانية “كادينا سير” ، فإن لابورتا يجب أن يقرر مصير كومان سواء أكان الاستمرار مع الفريق أم الرحيل ، حتى يقرر المدرب الهولندي مصيره وأن يستعد النادي للبحث عن مدرب جديد.

وأكدت الإذاعة أن لابورتا يكن الاحترام الكامل لكومان ، لكنه لا يرى فيه المدرب المناسب لمشروعه الجديد ، ويفضله بدلا منه مدرب لايبزيغ جوليان ناجيلسمان.

وكان لابورتا قد قال في وقت سابق إنه على النادي التحرك نحو خلق هوية جديدة على الطراز الألماني الجديد ، بحيث يكون الفريق في المكانة التي يستحقها ويعود للسيطرة على الكرة الأوروبية.

و تقول معضم التقارير أنه قد يكون هناك صراع بين رئيس برشلونة خوان لابورتا و رئيس ريال مدريد بيريز إذا غادر مدرب الميرينجي زيدان ، وهنا سيكون ناجيلسمان أيضًا مرشحًا لقيادة ريال مدريد ، الأمر الذي سيؤدي إلى صراع كبير في المفاوضات معه.

وكما أكدت “آس” قبل أيام ، يعتزم لابورتا توقيع عقد مع مدرب الفريق الجديد والإعلان عن اسمه بعد انتهاء نهائي كأس الملك أمام بلباو في أبريل المقبل.

و خرج برشلونة من منافسات دوري أبطال أوروبا على يد سان جيرمان ، برأس مرفوع ، و لا يزال يتنافس على لقب الدوري المحلي وتأهل إلى نهائي كأس الملك.

■ ميسي يصدم الجميع و يتخذ قرارا مدويا بشأن مستقبله مع البارسا.

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بإتخاذه قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبله في المواسم القادمة ، والذي سيكون آخر مسيرته الكروية داخل المستطيل الأخضر.

عقد ليونيل ميسي مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الحالي ، وكذلك لم يتخذ القرار النهائي بالاستمرار في الكامب نو الموسم المقبل أو المغادرة بشكل مجاني.

و يتمنى خوان لابورتا ، رئيس النادي الكتلوني الجديد ، إقناع ميسي بمواصلة تقديم سحره مع الفريق المواسم المقبلة ، وإنشاء فريق جديد قادر على المنافسة مرة أخرى.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية “كادينا سير” أن ليونيل ميسي اتخذ قرارًا لا رجوع فيه ، وهو إرادته لإنهاء مسيرته الكروية في الدوري الأمريكي.

و إتفق ميسي مع نجم إنجلترا و ريال مدريد السابق ديفيد بيكهام للإنضمام إلى إنتر ميامي بعد موسمين من الأن وإنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي.

و بغض النظر عن قرر ميسي بالاستمرار مع برشلونة الموسم المقبل أو أصر على الرحيل في الانتقالات الصيفية المقبلة ، سينتقل إلى إنتر ميامي بعد موسمين.

يعتقد ليونيل ميسي أن اللعب في إنتر ميامي سيكون فرصة ذهبية له للحصول على مبلغ مالية ضخمة ، واللعب بعيدًا عن الضغوط الأوروبية الكبيرة في نهاية مسيرته.

■ رونالدو يعودو الى ريال مدريد في مفاجأة مدوية.

أطلقت تقارير صحفية ، اليوم الجمعة ، مفاجأة مدوية على مستقبل عودة مهاجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو في الفترة المقبلة إلى ريال مدريد.

ترك كريستيانو رونالدو صفوف ريال مدريد في صيف 2018 متجها الى يوفنتوس ، بعد 9 سنوات داخل القلعة الملكية ، ولديه عقد مع السيدة العجوز حتى صيف 2022.

و ذكر برنامج “تشيرنجيتو” أن وكيل رونالدو خورخي مينديز أثار مؤخرًا إمكانية عودة كريستيانو إلى ريال مدريد.

وذكر التقرير أن الوكيل البرتغالي تحدث في هذا الصدد ، خاصة بعد خروج يوفنتوس من دوري الأبطال أمام بورتو ، في دور الـ16.

و في الساعات القليلة الماضية ، أكدت تقارير أن إدارة يوفنتوس تخطط لبيع رونالدو ، بسبب راتبه الكبير و تقدمه في السن ، وأن النادي يعاني من أزمة اقتصادية بسبب الفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى