أخر الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيباريس سان جيرمانبرشلونةليفربول

أنسو فاتي يبدأ برنامجه الختامي من مدريد. |2| باريس سان جيرمان يعلن رسميا التعاقد مع فينالدوم.

أنسو فاتي يبدأ برنامجه الختامي من مدريد

تواصل التقارير الصحفية تناول أخر مستجدات الإصابة التي تعرض لها مهاجم برشلونة الإسباني أنسو فاتي، بقطع في غضروف الركبة نهاية العام الماضي.

المهاجم الإسباني أصيب في غضروف الركبة، بسبب تدخل عنيف من عيسى ميندي مدافع ريال بيتيس، التتي أقيمت على ملعب الكامب نو في مواجهة الفريقين بالدوري الإسباني.

و أوضحت عدة تقارير صحفية، اليوم، البرنامج التأهيلي للمهاجم أنسو فاتي و تفاصيله، بعد أن أجرى عدة عمليات جراحية.

و بدأ “فاتي” مهاجم برشلونة برنامجه التأهيلي للتخلص من إصابته، بالإقامة بفندق داخل مدينة مدريد، و ذلك حسب ما أكدته إذاعة “راديو كاتالونيا.

و أشارت الإذاعة الى أن أنسو فاتي، يشعر بتفأل كبير بشأن التخلص من إصابته وحالبا هو بصدد إعادة التأهيل مع طبيب ذو خبرة كبيرة.

و أكدت الإذاعة أن جوهرة برشلونة يصب كل تركيزه بشكل كامل على شفاءه بأسرع وقت ممكن ، للعودة مجددا و لمس عشب ملعب الكامب نو، و خاصتا اللحاق بتحضير فريقه للموسم الجديد.



● باريس سان جيرمان يعلن رسميا التعاقد مع فينالدوم.

كشف نادي باريس سان جيرمان ، مساء اليوم، تعاقده ؤسميا مع لاعب خط وسط ليفربول الهولندي جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال مجانية.

وأظهر النادي على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو للإعلان عن الصفقة، التي ستمتد مع النادي الباريسي حتى صيف عام 2024، ودون الإبلاغ عن أمور أخرى بخصوص هذا التعاقد.

و كان فينالدوم متشبث بقراره لرفض تجديد العقد مع فريقه السابق ليفربول، من اجل الرحيل بنهاية الموسم في صفقة إنتقال مجانية.

وكان فينالدوم قريب جدا من إرتداء قميض برشلونة بالموسم المقبل حيث عرض نادي برشلونة على الهولندي راتباً بقيمة 4 ملايين يورو في العام الواحد، لكن باريس سان جيرمان انقض على اللاعب وحول الصفقة لصالحه.

وعرض الفريق الفرنسي على فينالدوم راتب بقيمة 8 ملايين يورو في السنة، زيادة إلى مكافأة لتوقيعه مع النادي مجانََا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى